junho 11, 2012

Salvador

x
Salvador é uma cidade que eu AMO e adoro estar por lá, sentir o 'clima', apreciar as benfeitorias do Bahiatursa, a energia do Pelorinho, simplesmente a-d-o-r-o  e  pronto! : )  E poder ir lá com meu esposo e minha filhota foi tudodebom.com.br
Nesse 'clima' mágico, completo mais um LO para o Álbum Mês a Mês com a Dani de Sá da Yummys - Abril/2012.  Para compor o Layout, segui o desafio do sketch da Prima do mês de junho. Agora só falta a página com os 9 Mini LOzinhos e pronto! : )

Uma foto mais escura, menos saturada


 Prima Marketing BAP Sketch de Junho









Materiais: Prima Marketing Papeis e Pebbles; Creative Imaginations borda em formato de ondas; Ranger Adirondack Dabber Bright Pool and Crystal Stickles; Paper Trey Ink  Background Basics Retro clear stamp set; Cola relevo transparente; Zots 3D; Caneta permanente preta 0.3.
Beijinho,

4 comentários:

Gir Guerreiro disse...

Oh, minha linda, vc esteve aqui na minha terrinha e ainda de quebra fez este lindo LO, parabéns!!
Beijo imenso.

Rosineia disse...

Oi minha linda amei você ter vindo aqui,volte mais vezes,espero que tenham se divertido muito,lindo LO,bjuss!!

Rosineia disse...

Quer dizer aqui em Salvador minha Cidade Maravilhosa,(retificando)

mcq disse...

تنظيف البوفيهات التابعة للشركة وإعادة تنظيمها هذا بالإضافة إلى تعقيمها جيدا.
إذا كانت الحمامات الموجودة بالشركة تسبب إزعاج لك ولكل الموظفين فلا تقلق حيث ستقوم شركتنا المتميزة بعمل كل اللازم لإعادة رائحة النظافة إليها في وقت قصير.
يمكنك توجيه أي أسئلة لفريق عمل شركتنا وسنجيب على كافة استفساراتك بكل صراحة ووضوح.

لا تقتصر أعمال التنظيف التي تقوم بها شركتنا المتميزة على المؤسسات الكبرى أو الشركات والشقق والشقق الفخمة بل أنها تهتم أيضا بتنظيف المكاتب وإعطائها مظهر جذاب، لذا فلا تتردد في طلب نظافة الشقق من شركتنا لتنظيف مكتبك أياً كانت مساحته وستجدنا دائما عند حسن ظنك.

إذا كان لديك رفوف لحفظ ملفاتك لكن الأتربة قد نجحت في تغطيتها بالكامل فستقوم شركة تنظيف الشقق بالرياض بتنظيفها بالشكل المطلوب وإعادة الملفات عليها مرة أخرى.
لا تخشى العبث بالأوراق وتمزيقها حيث سيقوم فريق العمل التابع لنا بإزالة الأتربة من عليها بطريقة معينة وإعادة ترتيبها بدقة وإتقان.

إذا كانت المفروشات التي لديك في الكتب مصنوعة معظمها من الجلد فلا تقلق من هذا الشأن حيث أن لدينا أدوات للتعامل مع الأنتريهات الجلد دون تعريضها للتلف.

تنفيض الشبابيك والشرفات سواء الزجاجية والخشبية واللجوء إلى نزعها في بعض الأحيان لغسلها إذا كانت قابلة لذلك الأمر.

شفط الأتربة من على السجاد إذا كان الأمر بسيط لكن إذا كان السجاد يعاني من بقع صعبة الإزالة فهناك وسائل أخرى تتبعها الشركة لتنظيفها.
عزل الاسطح بالرياض
عزل خزانات بالرياض
شركة تسليك المجاري
شركة تسليك المجارى